التخطي إلى المحتوى الرئيسي

#تحرش شبان بفتاة في طنجة! 😡 | الشيخ عبد الله نهاري يعلق على الواقعة Mohammed Mehdi TBER

https://www.youtube.com/watch?v=O4MAjVZhNb0 شاهدوا تعليق الشيخ عبد الله نهاري على حادثة #تحرش مجموعة من الشبان بفتاة في طنجة. يدعو الشيخ إلى تربية الأبناء على الأخلاق الإسلامية وحماية المرأة المسلمة ودعوتها للإلتزام بالحجاب الشرعي الكامل في المقابل حتى لا تتأذى. 0:00 مقدمة | Introduction 0:08 حادثة التحرش في طنجة | The Harassment Incident in Tangier 2:04 دور الدين الإسلامي | The Role of Islam 2:46 النظرة إلى الحرام | The Glance at the Forbidden 3:27 الحجاب | Hijab 4:04 التبرج | Immodest Dress 5:00 دور الآباء | The Role of Parents 7:22 دور الحقوقيين | The Role of Human Rights Activists 9:00 دور الشباب | The Role of Youth 11:30 تربية الأبناء | Raising Children 12:50 خاتمة | Conclusion #المغاربه #التكوين_الطبي_بالمغرب_يحتضر #الجزائر #جمعه_مباركه #الامارات_العربيه_المتحده #questions_that_hurt #سويسرا #منتخب_ايران #لجوازات_سفر #الحكم_الذاتي #الزمالك #ديما_مغرب #Kazakhstan #jjk271 #Algérie #علي_الكراغله #اليوم_الخميس #الاستراتيجيه_الوطنيه #الفيفا #كوريا_الشماليه #روما #New_York #nations_uni

إعلان هام: لقد حذفت كل ما يتعلق بما ترجمه Hi-Subs (الحوار العارم) من الأنمي في هذه المدونة ولم أعد أترجم الأنمي أو الإنمي وإليك السبب! (تحديث 0.7) (معلومات جديدة خطيرة ونقد على الفيس بوك) (تم إدراج رابط الرسالة)

 


بِسْمِ ٱللَّٰهِ ٱلرَّحْمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ

كانت لدي العديد من التدوينات عن الأغاني التي أرشفتها ومؤخرًا أرشفت جميع تدوينات الأنمي. وسأكتب هذه التدوينة، إن شاء الله، للإشارة إلى سبب الأرشفة ولذكرى، ولتوصيل رسالة للناس بأن ما نشاهده ونلعب به لا يُرضي الله ورسوله. يمكنكم البحث بأنفسكم وسؤال العلماء حول الأنمي ولعبة Yu-Gi-Oh.


قد خطر في بالي حذف المدونة والبدء من جديد، لكن كما أحب الخير لنفسي، أحبه لغيري، وخصوصًا لمن يتابعونني على هذه المدونة. لهذا قررت تغيير موضوعها فقط.


تحديث في 19/08/2023: يبدو أنني سأنقل ما نقدته من أعمال ترجمانية سابقة على Facebook إلى هذه المدونة، إن شاء الله، خلال فترة اعتزالي لمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ضعف نسبة التفاعل والوصول فيها. ما يزال هناك مشكلة في حقوق الطبع والنشر، ويبدو أنه سألجأ إلى استخدام تورنت إذا توفر لي مصدر ثابت وجيد على الإنترنت. والهدف من ذلك سيكون التحذير من هذه الأمور، وليس لتسلية الذات، لأنه لا يجوز الاستمتاع بمثل هذه الأمور المحرمة. يمكنك قراءة رسالتي التي ستجد رابطها أدناه لتكتشف دليل التحريم. أشكر كل من سأل عني في غيابي ولم ينس تلك الأيام الحلوة والمرة.

تحذير! رسالة مهمة
لمحبي #الإنمي ومشتقاته
رسالة من محمد مهدي التبر
الإنمي حرام لأنه يحتوي على محرمات ظاهرية وباطنية!
تجد فيه شخصيات ولباس فاسق، ومفاهيم مختلفة وغير طبيعية ومتعارضة مع الإسلام؟
هل حان الوقت للتفكير والتأمل؟
أنصحك بقراءة الرسالة للمزيد من المعلومات!

رابط الرسالة:

رابط مجموعتنا على الفيس بوك التي انتقدت فيها أشياء كثيرة مما ترجمته سابقا:
https://www.facebook.com/groups/hi.subs.fans/

شارك معنا أيضا في تبليغ الحقيقة عبر مشاركة هذا المنشور مع مجتمعك على فيس بوك:

تعليقات

  1. ماخذ دينك من الانترنت ؟ لا حول و لا قوة الا بالله

    ردحذف
    الردود
    1. الناس تنقهر من تركي لترجمة الإنمي كأني تركت ركنا أساسيا في الدين أو خالفت الشريعة في أحد كلياتها و/أو جزئياتها عمدا!
      لا تعتقد أنك ستتملكني بخديعة قولك:
      كل واحد يستطيع تأسيس فروض عقلية لكنه ليس الجميع يستطيع الإستدلال عليها فتعليقك عاطفي بإمتياز لكنه يحزنني حوقلتك كأنها مصيبة تثير الطيرة لتحوقل عليها لكن الحق أني أخذت ديني من القرآن والسنة سواء عن طريق الواقع سواء عن طريق الأنترنيت فالدليل يبق دليلا إلا أنه لعلك من هؤلاء الذين يتنطعون لهزالتهم من حيث الحجة والبرهان ويتذمرون فقط خاصة أن ما قلته في التدوينة ضارب في الصميم ولا يرض هواهم.
      أما النقاش والحوار ومقارعة الحجة بالحجة فهيهات هيهات ومن فمك أدينك لماذا تشاهد الإنمي من الأنترنيت أتأخذ مسلسلات الإنمي من الأنترنيت وليس من الواقع؟ عجيب هذا الشخص أهلكته المؤامرة لكنه لا يشعر بها إلا إتجاه الدين.

      حذف

إرسال تعليق

أسدي تعليقا تقرر به قيمة العمل من وجهة نظرك .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة مكافح فلسطيني من قلب الأزمة #طوفان_الأقصى Mohammed Mehdi TBER

https://youtu.be/TWyoyABHwXQ رسالة مؤثرة من مكافح فلسطيني في غزة، يدعو فيها المجتمع الإسلامي العالمي للدعاء والدعم. وسط الاضطرابات التي تلت الهجمات العشوائية لإسرائيل على المدنيين الأبرياء بما في ذلك النساء والأطفال ومع ذلك يقف شعب غزة صامدًا. يسلط هذا الفيديو الضوء على صراعهم والحاجة الماسة للمساعدات الإنسانية، التي تم منعها بواسطة إسرائيل في عمل انتقامي ضد هجوم المقاومة الفلسطينية: #طوفان_الأقصى. انضم إلينا في نشر الوعي حول هذه الأزمة والوقوف بتضامن مع إخواننا وأخواتنا في فلسطين. #ستارلينك_لغزة، #غزه_الان، #جيش_الأقصى، #TopG، #هجوم_العمالقه، #كتائب_القسام، #ابو_عبيده، #الإجتياح_البرى، #فلسطين_حرة، #طوفان_الأقصى، #PayPal

غزة تقف قوية: احتجاج فاس المغرب على هجوم مستشفى الأهلي 🚫🇵🇸 Mohammed Mehdi TBER

https://youtu.be/P1SRvio2-vo غزة تقف قوية: احتجاج فاس المغرب على هجوم مستشفى الأهلي 🚫🇵🇸. يُظهر هذا الفيديو روح أهل فاس في المغرب وهم يتظاهرون ضد الهجوم المأساوي على مستشفى الأهلي في غزة في 17/10/2023. أدى مذبحة الكيان الصهيوني إلى فقدان حوالي 500 من الأرواح البريئة. العالم يشاهد وغزة تستمر في العانية تحت أعمال إسرائيل القمعية. هذا الاحتجاج هو جزء من نضال مستمر يقوم به الناس في جميع أنحاء العالم لإدانة هذه المأساة. #غزة #فاس #المغرب #احتجاج #مستشفى_الأهلي #الكيان_الصهيوني #فلسطين

مسيرة الدار البيضاء: إدانة مجزرة #مستشفى_الأهلي التي اقترفها #الكيان_الصهيوني في #غزة Mohammed Mehdi TBER

https://youtu.be/hQyBJx-2YCs انضم إلينا وألق نظرة على المظاهرة الضخمة في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، حيث خرج السكان للشوارع لإدانة المجزرة الأخيرة في مستشفى الأهلي بغزة. أسفر هذا العمل الشنيع من قبل الكيان الصهيوني عن حوالي 500 حالة وفاة، بما في ذلك المرضى والجرحى واللاجئين. يلقي هذا الفيديو الضوء على النضال المستمر للشعب الفلسطيني ومقاومتهم للقمع. #مسيرة_الدار_البيضاء #مستشفى_الأهلي #الكيان_الصهيوني #غزة #المقاومة_الفلسطينية